اجتماعات موسعة لوزير السياحة م. رامي رضوان مرتيني مع ممثلي القطاع السياحي الخاص رئيس اتحاد غرف السياحة ورؤساء الغرف وشعب الفنادق والمطاعم ومستثمري وأصحاب منشآت المبيت والإطعام السياحية سوية 2،3 و4 نجوم في المحافظات وذلك لمناقشة ما ورد في القانون /23/ لعام 2022 الذي أصدره السيد الرئيس الدكتور بشار الأسد والمتعلق بترخيص وتشغيل المنشآت السياحية.
أكد السيد الوزير على أهمية صدور القانون /23/ لاسيما في مرحلة بدء تعافي القطاع السياحي وإعادة الاعمار لافتا إلى أن القانون يتضمن عدة مواد هامة متعلقة بآليات الترخيص والإشراف والرقابة على المنشآت السياحية وأهمها مكرمة السيد الرئيس بشار الأسد لأبنائه الطلبة في قطاع التعليم السياحي والفندقي من خريجي كليات السياحة والمعاهد والمدارس الفندقية العائدة للوزارة ومراكز التدريب السياحي بتأمين فرص عمل لهم ضمن المنشآت السياحية.
قدم المجتمعون بعض المداخلات والاستفسارات حول مضمون القانون وآليات العمل والتطرق لبعض الصعوبات والتحديات التي تواجه العمل السياحي.
حضر اللقاءات معاوني الوزير م. غياث الفراح و م. نضال ماشفج ومدير عام الشركة السورية للنقل والسياحة م.فايز منصور، المدراء المعنيين في وزارة السياحة ومديري سياحة دمشق وريف دمشق.



C E


0
47   
08:57:32 2022-06-02

التعليقات

حالة الطقس
booked.net

محليات

تحقيقات

الصحة والجمال